لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > فعاليات المعسكر البيئي الكشفي لمديرية شباب معان
-A A +A
الثلاثاء, آب 16, 2016

- بدأت فعاليات المعسكر البيئي الكشفي لمديرية شباب معان في بيت شباب إربد مساء أمس، وذلك ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2016 .

وقال رئيس هيئة الاشراف في المعسكر ماجد المعاني لــ (بترا) إن هذا المعسكر يهدف الى استغلال أوقات فراغ الشباب أثناء العطلة الصيفية واكتشاف مواهبهم وقدراتهم الثقافية والفنية والابداعية والاستمتاع بزيارة المواقع السياحية والبيئية المنتشرة في محافظة إربد.

وأضاف أن فعاليات المعسكر البيئي ستستمر مدة أسبوع بمشاركة 40 شابا من مركز شباب الجفر ومركز شباب بسطه ومركز شباب معان، حيث سيشتمل برنامج المعسكر على تدريبات صباحية بالتعاون مع المديرية العامة لقوات الدرك، ومحاضرات ثقافية في المجالات البيئية والتربية الوطنية، يحاضر فيها محاضرون من مديرية التوجيه المعنوي بواقع ساعتين يوميا طيلة أيام المعسكر، بالاضافة الى القيام بالأعمال التطوعية للحفاظ على البيئة والمواقع السياحية ، وسيكون البرنامج حافلا بالمسابقات الثقافية والفنية وحفلات السمر.

وأشار رئيس مركز شباب بسطه محمود نعيمات إلى أن إقامة مثل هذه المعسكرات من شأنه أن يسهم في صقل شخصية الشباب المشاركين، وتنمية قدراتهم واستغلال أوقات فراغهم بما يخدم مسيرة حياتهم، إضافة الى إكسابهم المزيد من المهارات الحياتية في العديد من المجالات البيئية والسياحية.

وقال مشرف بيت شباب إربد ماهر عبيدات أن برنامج الزيارات الميدانية سيبدأ صباح اليوم بزيارة لمدينة الحسن للشباب وزيارة لجامعة العلوم والتكنولوجيا.

 

© 2017 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved