لمراسلة وزير الشباب: minister@moy.gov.jo
YouTube
الرئيسية > اختتام الملتقى الخامس للعمل التطوعي لمديرية شباب العاصمه برعاية وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه في معسكر العقبه ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2017 بحضور مدير شباب العقبه محمد النوافله.
-A A +A
الخميس, آب 10, 2017

اختتمت مديرية شباب العاصمه الملتقى الخامس للعمل التطوعي برعاية وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه في معسكر العقبه ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2017 بحضور مدير شباب العقبه محمد النوافله.

والتقى وزير الشباب بالمشاركات وأثنى على الجهود المبدوله في تنظيم البرنامج والاهداف التي عقدت من اجلها هده المعسكرات والتي توضح معنى العمل التطوعي ، معتبرا اياه فعالية هامة لخدمة الشباب ومساعدتهم على العمل التطوعي ودوره في ثقافة المجتمع المحلي.

من جانبه اكد انس القضاه رئيس هيئة الاشراف على تفعيل العمل التطوعي، وتشجع الشباب على الأعمال التطوعية، مشيرا إلى دور التطوع في خلق حالة من التعاون وتبادل الافكار بين الشباب الاردني الواحد لافتا لضرورة تشجيع العمل التطوعي الجماعي، بين الشباب مهما كان حجمه وشكله.
ونوه بأن انفتاح الشباب من خلال مواقع التواصل، جعلهم أكثر استيعابا لمفهوم التطوع، لما لهذا العمل من تأثير ودور فاعل في نشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع المحلي. وأن المشاركة المباشرة في الأعمال التطوعية، من خلال المعسكرات التي تنظمها وزارة الشباب تساعد بشكل كبير الشباب في إكتساب ثقافة العمل التطوعي.

© 2017 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved